السياقة الوقائية تعني أنك لا تلتزم بحقك في الطريق إذا كان ذلك سيؤدي إلى خطر أو حادث، وأيضًا يجب أن تتوقع دائمًا أخطاء السائقين الآخرين لكي تكون مستعدًا للتصرف بسرعة وأمان. هذان الأمران أساسيان لتجنب الحوادث. أما التوقف عند كل تقاطع من باب الاحتياط فليس مطلوبًا تحديدًا، بل يعتمد على إشارات المرور وأولوية المرور في كل حالة. عندما تقود بطريقة وقائية، أنت تساعد في حماية نفسك والآخرين حتى في حال ارتكب الآخرون أخطاء. اختيارك للإجابات كان صحيحًا لأنك فهمت هذين الجانبين الأساسيين من القيادة الوقائية.