لماذا لا يُسمَح بقيادة السيارة بسرعة منخفضة عندما لا تستدعي الضرورة ذلك؟
لأن هذا الأمر يتسبب في عرقلة حركة السير
لأن هذا الأمر يزيد من خطر وقوع حوادث الاصطدامات الخلفية
لأن هذا الأمر يدفع السائقين القادمين من بعدك إلى تجاوزك بشكل خطير
إليك تفسير مساعدنا الذكي
الإجابة التي اخترتها صحيحة. وفقاً لقواعد المرور في ألمانيا، القيادة بسرعة منخفضة دون ضرورة ممنوعة لأنها تعرقل حركة السير وتسبب اضطرابات في تدفق المرور. هذا قد يزيد من خطر وقوع حوادث الاصطدامات الخلفية، لأن السائقين خلفك قد لا يتوقعون هذه السرعة المنخفضة ويصطدمون بك من الخلف. كما أن القيادة البطيئة جداً قد تدفع السائقين الآخرين لتجاوزك بشكل غير آمن، مما يزيد خطر الحوادث. لذلك، يجب القيادة بسرعة مناسبة لظروف الطريق وحركة السير لتفادي هذه المخاطر والمحافظة على سلامة الجميع.