- بالمرور ومواصلة السير إذا كان هذا الأمر لا يشكل أي خطر على الركاب
- لا يسمح لك بمواصلة السير على الإطلاق
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة. عند تجاوز أو المرور بجانب حافلة تقف عند محطة وعليها ركاب يصعدون أو ينزلون، يجب السير فقط بسرعة المشي، ويُسمح لك بالمرور فقط إذا لم يكن هناك أي خطر على الركاب. هذا يهدف إلى حماية الركاب وخاصة الأطفال الذين قد يعبُرون الشارع بشكل غير متوقع. لذلك يجب دائماً التحلي بالحذر الشديد في مثل هذه الحالات والتمهل حتى تتأكد أن الوضع آمن تماماً.