لماذا يجب عليك في هذا الموقف الانتظار قبل الانعطاف نحو اليسار؟
بسبب الترام
بسبب [سيارة الركوب الحمراء]
بسبب [المركبة الصفراء]
إليك تفسير مساعدنا الذكي
في هذا الموقف، يجب عليك الانتظار قبل الانعطاف نحو اليسار بسبب الترام. في ألمانيا، عند التقاطعات التي توجد فيها سكك ترام، يجب دائماً إعطاء الأولوية للترام إذا كان قادماً من الأمام أو من الخلف، حتى ولو كنت على طريق له أولوية المرور. الترام له أولوية خاصة في مثل هذه الحالات لأنه يسير على مسار ثابت ولا يمكنه المناورة بمرونة مثل السيارات. لذلك الجواب الصحيح هو بسبب الترام فقط، وليس بسبب السيارة الحمراء أو المركبة الصفراء. إذا فهمت هذا المبدأ، ستعرف مستقبلاً أنه عند رؤية ترام في تقاطع، عليك دائماً الانتباه لحقه في المرور قبل الانعطاف.