إجابتك صحيحة. عند تعطل المركبة داخل نفق، يجب أولًا تشغيل أضواء التحذير لتنبيه السائقين الآخرين بوجود خطر أو عائق على الطريق. ثانيًا، إذا أمكن ذلك، يجب إيقاف السيارة في مكان مخصص لحالات التعطل لتقليل خطر وقوع حوادث أخرى. إبقاء المحرك مشغلاً ليس تصرفًا صحيحًا، لأنه قد يكون خطرًا بسبب احتمالية تسرب العادم أو الحريق. بهذه الطريقة تحمي نفسك والآخرين عند حدوث عطل فجائي داخل نفق.