أنعطف قبل [الماشي القادم من الجهة المقابلة ]، لأنه [هو] فقط من عليه الإنتظار
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة، لأن القاعدة تنص على أنه عند الانعطاف إلى اليسار في تقاطع بدون إشارات مرور، يجب عليك دائمًا إعطاء أولوية المرور للمشاة الموجودين على الطريق الذي تريد الانعطاف إليه، سواء كانوا يعبرون من اليمين أو اليسار. في هذه الحالة، كلا الشخصين الماشيين لهما أولوية المرور ويجب عليك الانتظار حتى يعبروا بأمان قبل الاستمرار في القيادة. هذا يهدف إلى حماية المشاة وتجنب الحوادث أثناء الانعطاف. إذا رأيت مشاة عند التقاطع وأنت تنوي الانعطاف، توقف دائماً وأعطهم حق الأولوية.