إجابتك صحيحة! في هذا الموقف يوجد شرطي مرور ينظم السير. عندما يكون هناك شرطي مرور فهو يعتبر أعلى سلطة من إشارات المرور أو شواخص الطريق، ويجب اتباع أوامره أولاً. الشرطي في الصورة يُعطي الأمر للسيارة الصفراء بالخروج من التقاطع، وعليك الاستعداد للانطلاق بعد أن تنتهي السيارة الصفراء من العبور. لا يمكنك الانعطاف الآن لأن الشرطي لم يسمح لك بعد بالحركة. لذلك، تصرفك سليم، وتذكر دائماً: أوامر شرطة المرور لها أولوية على جميع العلامات والإشارات.