إجابتك صحيحة. حسب القاعدة في ألمانيا عندما ينظم شرطي المرور المرور عند التقاطع، يجب على جميع السائقين اتباع إشارات الشرطي وليس إشارات المرور أو علامات الأولوية. في هذه الصورة، الشرطي يشير بأن المرور مسموح فقط للسيارة القادمة من اليسار (سيارة الركوب الحمراء)، لأنها تسير أولاً ثم يمر الآخرون بعد ذلك. دائماً اتبع تعليمات شرطي المرور أولاً، فهي تلغي كل الإشارات أو إشارات المرور الأخرى.