في التقاطعات بدون إشارات أو أولوية محددة، يُطبق مبدأ "الأولوية لليمين" في ألمانيا. في هذا المشهد، أنت قادم من اليمين بالنسبة لكل من الشاحنة الحمراء وسائق الدراجة، لذلك لديك حق الأولوية ويمكنك العبور أولاً. الشاحنة والدراجة يجب أن ينتظراك لأنك على يمينهم. هذا هو السبب في أن الإجابة الصحيحة هي أنك تعبر التقاطع أولاً. تذكر دائماً عند الاقتراب من تقاطع غير منظم أن تعطي الأولوية للمركبات القادمة من يمينك وتتمتع أنت بها إذا كنت على اليمين.