إجابتك صحيحة. الطريق الذي تسير عليه هو طريق رئيسي، كما يُوضّح ذلك إشارة الأولوية الموجودة على يمينك. هذا يعني أن المركبات القادمة من الشوارع الجانبية (الدراجة النارية والحافلة) يجب أن تعطيك حق المرور، ولكن هناك قاعدة إضافية تخص التقاطعات: عند تقاطع توجد فيه مركبات قادمة من الاتجاه المعاكس وتريد الانعطاف يسارًا (أنت)، يجب عليك السماح بمرور الدراجات النارية القادمة من الأمام أولاً قبل أن تكمل الانعطاف، لأن لها الأولوية في السير المستقيم. الحافلة قادمة من شارع جانبي ويجب عليها التوقف وإعطاءك الأولوية لأنك على الطريق الرئيسي. إذًا، بالفعل يجب السماح للدراجة النارية بالمرور، ويحق لك المرور قبل الحافلة. القاعدة المهمة هنا: عند الانعطاف يساراً، تفسح الطريق لأي مركبة قادمة من الأمام بشكل مستقيم، وتحتفظ بأولوية المرور على المركبات القادمة من الشوارع الجانبية إلا إذا وجد ما يمنع ذلك كإشارات أو قواعد أخرى.