إجابتك صحيحة. في تقاطع بدون إشارات مرور، القاعدة المعروفة في ألمانيا هي قاعدة "الأولوية لليمين" (Rechts-vor-Links)، أي أن المركبة القادمة من اليمين لها حق الأولوية. في الصورة، السيارة الخضراء قادمة من يمينك، لذلك عليك السماح لها بالمرور أولاً قبل أن تقوم بأي حركة، حتى لو كنت ترغب في الانعطاف يسارًا أو التقدم للأمام. هذا يضمن السلامة ويمنع وقوع الحوادث في التقاطعات غير المنظمة. تذكر دائماً: إذا لم تكن هناك إشارات أو علامات تحدد الأولوية، يكون إعطاء الأولوية للمركبات القادمة من يمينك قاعدة أساسية.