إجابتك صحيحة. في هذا التقاطع، أنت تسير إلى الأمام بينما السيارة الحمراء تريد الانعطاف إلى يسارها. حسب قاعدة الأولوية في التقاطعات بدون إشارات، الذي يسير إلى الأمام له حق الأولوية أمام من ينعطف ويسار الطريق الرئيسي. لذلك، يجوز لك السير أولاً، بينما يجب على السيارة الحمراء أن تنتظرك. قائد الدراجة في الصورة يسير في طريق جانبي وليس له أولوية هنا. تذكر دائماً في مثل هذه المواقف: عند عدم وجود علامات أو إشارات، أولوية المرور تكون لمن يواصل القيادة للأمام وليس لمن ينعطف.