إجابتك صحيحة. في هذا التقاطع، يجب عليك أن تعطي الأولوية لكل من الشاحنة الزرقاء وسيارة الركوب الصفراء. السبب هو أنك في وضعية الانعطاف إلى اليسار، وأنت مطالب بإعطاء الأولوية لكل القادمين من الاتجاه المقابل، وأيضاً للمركبات القادمة من اليمين بحسب قاعدة "الأولوية لليمين". لذلك، يجب أن تسمح لكل من الشاحنة والز黄色ة بالمرور أولاً قبل أن تكمل السير. هذه القاعدة مهمة جداً عند التعامل مع التقاطعات بدون إشارات مرور أو علامات أولوية.