في هذا الموقف، هناك إشارة "توقف" (STOP) وخط توقف واضح أمامك. في ألمانيا، عند وجود هذه الإشارة، يجب عليك أولاً التوقف تمامًا عند خط التوقف، حتى لو كان الطريق خاليًا. بعد التوقف، يجب عليك إعطاء الأولوية لجميع المركبات القادمة من اليمين واليسار. في الصورة، سيارة الركوب الزرقاء تأتي من اليمين وتملك الأولوية حسب قاعدة "حق الأسبقية من اليمين"، لذلك يجب السماح لها بالمرور أولاً. أما السيارة الحمراء فهي تأتي من جهة اليسار ولا تملك الأولوية، فلا داعي لانتظارها. إذاً الإجابة الصحيحة هي أن تتوقف على خط التوقف وتسمح للسيارة الزرقاء بالمرور، وهو ما قمت به بشكل صحيح. تذكر دائمًا: مع وجود إشارة توقف، يجب التوقف تمامًا وأخذ الحيطة لمن له حق الأولوية!