إجابتك صحيحة، يجب عليك ترك الترام يمر أولاً. حسب قواعد المرور في ألمانيا، للترام أولوية المرور دائماً عند التقاطعات، حتى لو كنت تسير على طريق له الأفضلية كما يظهر في الصورة من خلال الإشارة الصفراء. لذلك يجب عليك الانتظار حتى يمر الترام، ثم يمكنك التحرك بعده. أما الجرار، فهو ينتظر لأنه يريد الانعطاف إلى اليسار وأنت على طريق أفضلية بالنسبة له. تذكر دائماً: عند وجود ترام في التقاطع، أعطه الأولوية ما لم يكن هناك إشارات مرور تنظم أولوية مختلفة بشكل صريح.