إجابتك صحيحة. في هذا الموقف، يوجد أمامك سهم إجباري يشير إلى اليمين، لذلك يجب عليك استخدام الإشارة (الأومض) اليمنى لإعلام الآخرين بأنك ستنعطف يميناً. كذلك، عليك الانتظار لأن سيارة الركاب الصفراء قادمة من اليسار، وهي تملك حق الأولوية في الدوار. هكذا تكون قد اتبعت القواعد الصحيحة: الاستدارة الالزامية مع استخدام الإشارة، واحترام أولوية المرور للمركبات داخل الدوار. انتبه دائماً لهذه القواعد عند دخول الدوارات في قيادة السيارة بألمانيا.