في هذه الحالة، عليك التوقف عند خط التوقف بسبب وجود إشارة "توقف" (STOP). بعد الوقوف، يجب أن تعطي الأولوية لكل من الحافلة وراكب الدراجة لأنهم قادمون من اليمين ومن الأمام، وأنت ستقوم بالانعطاف إلى اليسار، وهذا يعني أن عليك السماح لهم بالمرور أولاً. إذاً، التصرف الصحيح هو التوقف أولاً، ثم السماح للحافلة وراكب الدراجة بالمرور. جميع الإجابات التي اخترتها صحيحة، وهذا يتوافق مع قواعد المرور في ألمانيا عند إشارة STOP وأولوية المرور في التقاطعات.