إجابتك صحيحة. في ألمانيا يجب استخدام الضوء الوامض (الإشارة) عند الخروج من الدوار فقط وليس عند الدخول إليه. هذا يساعد على تنبيه السائقين الآخرين والمشاة إلى نيتك في مغادرة الدوار، ويزيد من الأمان في المرور. لذا تذكر دائماً: استخدم الإشارة فقط عند الخروج من الدوار، وليس عند الدخول.