ما هو المعمول به عند رؤيتكم لهذه الإشارة المرورية؟
يجب أن أقود على الجانب الأيسر من المعوِّقات
أنا مُلزم أن أنعطف إلى اليسار
لا يُسمح لي بالانعطاف يميناً قبل الإشارة المرورية
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إشارتك صحيحة. هذه العلامة المرورية تعني "المرور من الجهة اليسرى للعوائق." عند رؤيتها يجب عليك تخطي العقبة أو العائق من الجهة اليسرى فقط. هذه الإشارة لا تفرض عليك الانعطاف لليسار بالكامل ولا تمنعك من الانعطاف يميناً بشكل عام، إنما تحدد فقط اتجاه المرور عند وجود معوِّق في الطريق. من المهم دائماً الانتباه لهذه العلامة والمرور من الجهة اليسرى للعائق لضمان السلامة وسير المرور بشكل منظم.