هذه العلامة المرورية تدل على وجود اتجاه إلزامي إلى اليسار، أي أنه يجب عليك الانعطاف يسارًا عند هذه النقطة ولا يُسمح بالاستمرار للأمام أو الانعطاف يمينًا. التصرف الصحيح هو إعطاء إشارة وميض يسار لتنبيه السائقين الآخرين، ثم الانعطاف يسارًا قبل العلامة مباشرة. لا يجوز الانعطاف بعدها، لأن العلامة تحدد مكان تغيير الاتجاه بالضبط. فهم هذه القاعدة مهم للسلامة ولتجنب المخالفات المرورية.