أضاء نظام التحكم في ديناميكية القيادة (ESC) مرارًا. كيف تتصرف في هذا الموقف بالشكل الصحيح؟
أخفض من سرعتي لأنها عالية جدًا
أحتفظ بسرعتي لأن نظام التحكم في ديناميكية القيادة (ESC) يتيح مواصلة القيادة الآمنة
أتوجه إلى ورشة لأن نظام التحكم في ديناميكية القيادة (ESC) يشير إلى وجود عطل
إليك تفسير مساعدنا الذكي
عندما يضيء نظام التحكم في ديناميكية القيادة (ESC) مرارًا أثناء القيادة، فهذا غالبًا يعني أن السيارة تقترب من حدود التماسك مع الطريق، أي أن الإطارات على وشك الانزلاق أو أن السيارة تفقد السيطرة، خاصة في حالات السرعة الزائدة أو على الطرق الزلقة. في هذه الحالة، يجب عليك دائمًا خفض السرعة فورًا لأن النظام يتدخل ليساعدك على البقاء مسيطرًا على السيارة، ولكنه لا يستطيع تعويض القيادة بسرعة غير مناسبة للظروف. الاعتماد على النظام دون تخفيف السرعة خطأ وقد يعرضك للخطر. القاعدة العامة في قانون المرور الألماني تطلب منك ضبط سرعتك بحسب حالة الطريق، الطقس، وظروف القيادة. إذًا الإجابة الصحيحة هي أن تخفض سرعتك في هذا الموقف.