إجابتك صحيحة. القيادة لمسافات طويلة بسرعة عالية تؤدي غالبًا إلى أن السائق يعتاد على السرعة ولا يشعر بحقيقتها مع الوقت، فيظن أن سرعته أقل مما هي عليه بالفعل، وهذا يسمى "تبلّد الإحساس بالسرعة". كما أن هذا الشعور يمكن أن يدفع السائق للاقتراب كثيرًا من السيارة التي أمامه دون أن يدرك الخطر، فيقلل من مسافة الأمان المطلوبة، ما يزيد من احتمالية وقوع حادث. أما زيادة القدرة على التجاوب فهي غير صحيحة، لأن التعب وفقدان الإحساس الدقيق بالسرعة يقللان عادة من قدرة السائق على التصرف بسرعة وأمان. تذكّر دائماً أن تعتمد على عداد السرعة وتحافظ على مسافة أمان كافية عن السيارة التي أمامك، خاصة عند القيادة بسرعات عالية ولفترات طويلة.