لأن المسافة الجانبية مع قائدي الدراجات قليلة للغاية
لأن هذا يمكن أن يعرض حركة المرور المقابلة للخطر
لأنه لا يجوز اجتياز الخط الإرشادي
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة. لا يُسمح لك بالتجاوز هنا لأن المسافة الجانبية بينك وبين الدراجات قليلة جدًا، وهذا يشكل خطورة عليهم ويخالف قواعد السلامة. بالإضافة إلى ذلك، التجاوز في هذه الحالة قد يعرض حركة المرور المقابلة للخطر، خاصة مع وجود مركبات قادمة من الاتجاه الآخر. في مثل هذه الحالات يجب دائمًا الحفاظ على مسافة جانبية كافية وتجنب أي مناورات قد تشكل خطورة على مستخدمي الطريق الآخرين.