إجابتك صحيحة. في الطرق السريعة الألمانية (الأوتوبان)، هناك قاعدة مهمة تُسمى "القيادة على اليمين" (Rechtsfahrgebot)، وتعني أنه يجب عليك استخدام المسار الأيمن قدر الإمكان وترك المسارات الوسطى أو اليسرى فقط للتجاوز أو عند الضرورة. بعد الانتهاء من تجاوز السيارات البطيئة (مثل الشاحنات)، ينبغي العودة إلى اليمين عندما يصبح المسار آمنًا.
كذلك، إذا تطلب الوضع إبطاء السرعة بسبب حركة السير أو الظروف، يجب أن تكون مستعدًا للفرملة. لذلك، الإجابتان "أسير يمينًا بقدر الإمكان" و"أفرمل" تعكسان التصرف السليم حسب قواعد المرور الألمانية في هذه الحالة. تذكر دائمًا بعد الانتهاء من التجاوز أن تعود إلى المسار الأيمن إذا كان خاليًا، وأن تفرمل إذا كانت هناك ضرورة لذلك لضمان الأمان.