ما هو الخطر الذي يحدث عند عدم انتباهك أثناء الرحلة بسبب استخدام الأجهزة الإلكترونية؟
يمكن أن أنحرف عن حارة السير الخاصة بي
يمكن ألا أرى علامات المرور
يمكن أن تقل مسافة التوقف الخاصة بي
إليك تفسير مساعدنا الذكي
الإجابة التي اخترتها صحيحة. استخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء القيادة مثل الهاتف المحمول يقلل من انتباه السائق للطريق. هذا يمكن أن يؤدي إلى الانحراف عن حارة السير أو عدم ملاحظة علامات المرور، وكلاهما يمثل خطراً كبيراً. المهم أن تدرك أن فقدان التركيز حتى لثوانٍ معدودة يمكن أن يسبب حوادث أو تجاوز إشارات هامة. لذلك، يجب دائمًا الامتناع عن استخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء القيادة للحفاظ على الانتباه الكامل للطريق وسلامة الجميع.