إجابتك صحيحة. في الطرق السريعة بألمانيا يُسمح باستخدام المسار الأيسر فقط للانعطاف نحو اليسار، وليس للتجاوز المستمر أو في حالة الازدحام. هذه القاعدة تهدف إلى إبقاء حركة السير سلسة وآمنة، لذا يُستخدم المسار الأيسر فقط عند الحاجة للانعطاف يساراً من الطريق السريع أو من مخارج بجهة اليسار. لهذه الأسباب لا يُسمح بالبقاء على المسار الأيسر من أجل التجاوز الدائم أو السير فيه أثناء الازدحام. هذا يساعدك لاحقاً في معرفة متى يمكنك التحول للمسار الأيسر على الطرق السريعة.