يمكنك تشغيل أضواء الضباب أثناء النهار في حال وجود ضباب أو تساقط ثلوج أو أثناء هطول الأمطار. هذا لأن الرؤية تقل بشكل كبير في هذه الظروف، مما يجعل من الضروري استخدام أضواء الضباب لتحسين قدرتك على رؤية الطريق وتنبيه السائقين الآخرين لوجودك. أما وجود الجليد على الزجاج الأمامي وحده، فلا يبرر تشغيل أضواء الضباب. اختيارك كان صحيحاً لأنك حددت الحالات التي يسمح فيها باستخدام هذه الأضواء نهاراً.