يتم تفعيل نظام الإضاءة الأوتوماتيكي في سيارة الركوب الخاصة بك. ما الذي يجب عليك توقعه في ظروف الإضاءة الموضحة؟
لا يتم تشغيل ضوء السيارة الأمامي المنخفض تلقائيًا
لا يشاهدني مستخدمو الطريق الآخرون إلا في وقت متأخر
يقوم نظام الإضاءة الأوتوماتيكي بشتغيل كشّافات الضباب
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة. في الظروف الضبابية كما يظهر في الصورة، النظام الأوتوماتيكي للإضاءة في السيارة غالبًا لا يشغّل الضوء المنخفض تلقائيًا لأن المستشعر قد يتعرف فقط على شدة الضوء وليس وجود الضباب. هذا يؤدي إلى أن مستخدمي الطريق الآخرين قد يرون سيارتك في وقت متأخر بسبب ضعف الرؤية. لذلك، يجب على السائق في مثل هذه الحالات تشغيل الإضاءة يدوياً حتى يكون مرئياً بشكل كافٍ. هذا يساعدك أيضاً في مواقف مشابهة في المستقبل: لا تعتمد كليًا على النظام الأوتوماتيكي للإضاءة في أجواء الضباب أو الأمطار الخفيفة، بل تحقق من تشغيل الأضواء بنفسك لضمان سلامتك وسلامة الآخرين.