في الطرق السريعة الألمانية (الأوتوبان)، هناك قاعدة مهمة تسمى "Rechtsfahrgebot" أو قاعدة السير على اليمين. هذه القاعدة تلزم السائقين بأن يبقوا في أقصى اليمين قدر الإمكان، ما عدا أثناء التجاوز أو في ظروف حركة المرور الخاصة. البقاء في الحارة الوسطى أو اليسرى بشكل دائم يُعتبر خطأ، إلا إذا كنت تتجاوز مركبة أبطأ أو إذا كانت حركة المرور كثيفة جداً. في هذا السؤال، كان الخيار الصحيح هو البقاء في الحارة الوسطى لأنك إما لا تزال في وضعية التجاوز أو لم تكتمل الظروف الآمنة بعد للعودة إلى اليمين. عندما تنتهي من التجاوز وتكون المسافة آمنة مع المركبة التي تجاوزتها ولا يوجد عائق في الحارة اليمنى، يجب عليك دائماً العودة إلى اليمين. تذكر دائماً: التجاوز يكون من اليسار، وبعده يجب الرجوع إلى اليمين فوراً عندما يكون ذلك آمناً. هذا يساعد في إبقاء الحركة المرورية سلسة ويقلل من المخاطر.