إجابتك صحيحة لأن القاعدة في القيادة على الطرق السريعة في ألمانيا توجب استخدام الحارة اليسرى فقط للتجاوز. عند تجاوز صف من الشاحنات البطيئة في الحارة اليمنى، من الطبيعي البقاء في الحارة اليسرى حتى الانتهاء من التجاوز بأمان، كما هو موضح في المشهد. أيضًا، من المهم استخدام الفرامل عندما تقتضي الحاجة لذلك، كجزء من السلوك الدفاعي في القيادة. أما زيادة السرعة فليست مطلوبة هنا ما دمت تحافظ على سرعة ثابتة وآمنة للتجاوز. دائمًا انتبه للحفاظ على مسافة أمان والعودة للحارة اليمنى بعد إنهاء التجاوز، وتجنب التسارع غير الضروري. بهذه الطريقة، تتصرف وفقًا لقواعد المرور وتبقى آمنًا على الطريق.