لماذا يعد جلوس الأشخاص في المقاعد الخلفية دون استخدام حزام أمان أمرا خطيراً؟
- فقد تحصل إصابات حتى بسرعات منخفضة
- فقد يتعرض الأشخاص في المقاعد الأمامية للخطر
- ققد يقذف بالركاب إلى خارج السيارة
إليك تفسير مساعدنا الذكي
جلوس الأشخاص في المقاعد الخلفية دون استخدام حزام الأمان يشكل خطراً كبيراً لأن الحماية التي يوفرها الحزام ضرورية للجميع في السيارة، وليس فقط لمن في المقاعد الأمامية. حتى في الحوادث على سرعات منخفضة، يمكن أن يتعرض الجالسون في الخلف لإصابات خطيرة. كما أن عدم تثبيتهم بحزام الأمان قد يؤدي إلى اصطدامهم الشديد بالأشخاص الجالسين في المقاعد الأمامية أو حتى طردهم خارج السيارة في حالة وقوع حادث قوي. لهذا السبب من المهم جداً للجميع ارتداء حزام الأمان بغض النظر عن مكان الجلوس في السيارة. القواعد الألمانية تشدد على التزام جميع الركاب باستخدام حزام الأمان لسلامتهم الشخصية وسلامة الآخرين. إجابتك صحيحة لأن جميع الأسباب المذكورة في الاختيارات مرتبطة بشكل مباشر بمخاطر عدم ارتداء الحزام في المقاعد الخلفية.