لماذا يجب تفعيل الفرامل بقوة بشكل منتظم أثناء التوقف؟
- أجزاء النقل والتوصيل الميكانيكية صالحة للعمل بشكل جيد
- نظام الفرملة الهيدروليكي محكما
- التباطؤ الفرملي كافيا
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة. يُنصح بتفعيل الفرامل بقوة بين الحين والآخر أثناء التوقف حتى تتأكد أن أجزاء النقل والتوصيل الميكانيكية تعمل جيدًا وأن نظام الفرملة الهيدروليكي مُحكم ولا يوجد به تسريب. هذه الطريقة تساعد على اكتشاف الأعطال أو التآكل في النظام في وقت مبكر لضمان سلامتك وسلامة المركبة. أما التباطؤ الفرملي الكافي فهو نتيجة وليس سببًا للضغط على الفرامل بقوة، لذلك لا يُعتبر إجابة صحيحة هنا. هكذا تتأكد في المستقبل أنك تراقب حالة نظام الفرامل بانتظام.