إجابتك صحيحة. عند القيادة في المنعطفات، تعمل قوة الطرد المركزي على دفع السيارة نحو الخارج. لمواجهة تأثير هذه القوة، يجب أن يقوم السائق بإمالة الجسم قليلاً باتجاه المنعطف (أي معاكسة اتجاه القوة)، وأهم إجراء هو تقليل السرعة قبل الدخول في المنعطف. كلا الإجراءين يقللان من تأثير قوة الطرد المركزي ويمنعان انزلاق السيارة أو فقدان السيطرة عليها. أما زيادة السرعة، فهي ترفع تأثير هذه القوة وتشكل خطراً أكبر. تذكّر دائماً: خفف السرعة وكن منتبهاً في المنعطفات.