تستخدم في سيارتك نظام التحذير من مغادرة المسار. وهو يحذرك أثناء الرحلة عبر إصدار إشارة تنبيه. ما هو السبب المُحتمل لهذا؟
نسيت أثناء تغيير حارة السير أن أقوم بتشغيل إشارة الإتجاه
غادرت حارة السيرة الخاصة بي بدون قصد
قللت من الحد الأدنى لمسافة التباعد مع المركبة التي تسير أمامي
إليك تفسير مساعدنا الذكي
لقد أجبت بشكل صحيح. نظام التحذير من مغادرة المسار يقوم بتنبيهك عندما تغير المسار بدون استخدام إشارة الاتجاه أو عندما تخرج عن الحارة الخاصة بك دون قصد. السبب هو أن النظام مصمم لمساعدتك على البقاء في المسار وزيادة الأمان، إذ يمكن أن يتعرف على مغادرتك للمسار في حال لم تستخدم الإشارة أو انحرفت دون انتباه. تقليل المسافة مع المركبة التي أمامك لا يتعلق بوظيفة هذا النظام. تذكر دائماً عند تغيير المسار أن تضع إشارة الاتجاه، وأن تنتبه لمسارك حتى لا تتلقى تنبيهات غير ضرورية من النظام.