بقاء الزجاج الجانبي عند مقاعد الركاب دون اغبشاش (أن لا يتضبب)
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة. في الشتاء، من المهم التأكد من أن درجات السيارة خالية من الثلج والجليد، لأن تراكمها قد يؤدي إلى الانزلاق أثناء الصعود أو النزول منها. كذلك يجب التأكد من أن الأرضية ليست مزلّقة، لأن وجود بلل أو ثلج أو جليد يزيد من خطر الانزلاق داخل السيارة. هاتان النقطتان تساهمان في تعزيز الأمان للسائق والركاب عند الدخول أو الخروج من السيارة في الأجواء الباردة. أما بالنسبة لبقاء الزجاج الجانبي دون تضبب، فهي ليست من المتطلبات الأساسية للإجراءات الشتوية المتعلقة بالأمان عند الدخول أو الخروج من السيارة، لذلك لم تكن ضمن الإجابات الصحيحة لهذه المسألة.