يُسمح بترك الأبواب مفتوحة خلال السير صيفاً إن رغب الركاب بذلك
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة. يجب دائماً الحفاظ على منطقة الأبواب خالية من العوائق أثناء سير الحافلة، حتى تتمكن الأبواب من الفتح والإغلاق بأمان دون تعريض أحد للخطر. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري عدم تحريك الحافلة إلا بعد التأكد من إغلاق جميع الأبواب تماماً، وذلك حماية للركاب ومنع الحوادث. لا يُسمح مطلقاً بالسير والأبواب مفتوحة، حتى لو كان الجو حاراً أو رغِب الركاب بذلك، فهذا يشكل خطراً كبيراً على السلامة. بهذه الطريقة تتبع القواعد وتضمن سلامة الجميع.