إجابتك صحيحة! كسائق حافلة، يجب عليك التدخل إذا قام الركاب بإزعاج الآخرين بالضجيج أو إذا فتحوا الأبواب بأنفسهم، لأن ذلك يشكل خطراً على سلامتهم وسلامة الآخرين. مخالفة الضجيج تزعج الركاب وتهدد الهدوء المطلوب أثناء الرحلة، وفتح الأبواب بدون إذن يعرض الركاب لخطر السقوط أو الإصابة. أما شرب المشروبات المنعشة داخل الحافلة، فلا يستدعي تدخلك كسائق عادة طالما لا يسبب مشاكل أو فوضى. في كل الأحوال، عليك الحفاظ على الأمان والانضباط داخل الحافلة.