إجابتك صحيحة. تجربة الفرامل ضرورية عند استلام مركبة ثانية، لأنك لا تعرف حالة الفرامل وقد تختلف عن المركبة التي اعتدت عليها. وأيضاً بعد وقوف المركبة لفترة طويلة، فقد تتأثر الفرامل بالعوامل الجوية أو قلة الاستخدام، ولهذا يجب التأكد من عملها بشكل جيد قبل السير. أما تغيير زيت المحرك فلا علاقة له بنظام الفرامل ولا يتطلب تجربة الفرامل بعده. معرفتك بهذا تساعدك على القيادة بأمان خاصة في المواقف غير المعتادة.