يخرج فقط القليل من الماء من فوهات نظام غسل الزجاج. ما قد يكون السبب وراء ذلك؟
الفوهات مسدودة جزئياً
مضخة ضخ الماء معطلة
الكثير من الماء في خزان الإمداد
إليك تفسير مساعدنا الذكي
إجابتك صحيحة! عندما يخرج القليل من الماء فقط من فوهات نظام غسل الزجاج، السبب غالبًا إما أن الفوهات مسدودة جزئياً بسبب الأوساخ أو الترسبات، أو أن مضخة ضخ الماء بها عطل ولا تعمل بكفاءة. هذان السببان يؤديان إلى ضعف تدفق الماء. وجود كمية كبيرة من الماء في الخزان ليس سبباً للمشكلة، بل العكس هو المطلوب. تذكّر دائماً فحص الفوهات وتنظيفها وكذلك التأكد من سلامة المضخة إذا لاحظت ضعف تدفق الماء.