الإجابة صحيحة. لمراقبة مستوى زيت المحرك في السيارة، يمكنك استخدام زجاج الرؤية إذا كانت السيارة مجهزة به، أو استخدام مقايس الزيت اليدوي، حيث يتم إخراجه من المحرك وتفقد كمية الزيت. مؤشر الاستهلاك الحالي لا يُظهر مستوى الزيت بل يُظهر الاستهلاك اللحظي للوقود أو الطاقة. إذن، الطرق الصحيحة هي مراقبة الزيت عبر زجاج الرؤية أو مقايس الزيت فقط. تذكر دائماً إجراء الفحص عندما يكون المحرك بارداً وعلى أرض مستوية لضمان قراءة دقيقة.