قمت بالضغط بشكل كامل على دواسة الفرامل بسيارتك. ما هو الحد الأقصى لانخفاض الضغط الذي يكون غير مؤذي إن كان خزان الهواء ممتليء تماماً؟
0,7 بار
1,2 بار
1,5 بار
إليك تفسير مساعدنا الذكي
الإجابة الصحيحة هي 0,7 بار. هذا يعني أنه عند الضغط على دواسة الفرامل بالكامل، يجب ألا ينخفض ضغط الهواء في النظام بأكثر من 0,7 بار إذا كان خزان الهواء ممتلئًا تمامًا. هذا مهم لأن انخفاض الضغط أكثر من ذلك قد يشير إلى وجود تسرب أو مشكلة في نظام الفرامل الهوائي، مما قد يؤثر سلبًا على سلامة الفرملة. التأكد من عدم تجاوز هذا الحد يساعد في الحفاظ على فعالية الفرامل وضمان الأمان أثناء القيادة.