ifahrer logo

iFahrer - رخصة القيادة

استعد لاختبار رخصتك بمساعدة الذكاء الاصطناعي!

ما الهدف من الاشتراك في الدورة التكميلية خلال المدة التجريبية؟

check

جعل السلوك المروري أكثر مراعاة للغير وأكثر وعياً للأخطار

check

تحسين التعرف على الأخطار

check

إزالة النقاط في سجل أهلية القيادة

إليك تفسير مساعدنا الذكي

ifahrer logo

الإجابة صحيحة. الهدف من المشاركة في الدورة التكميلية خلال الفترة التجريبية هو جعل السلوك في المرور أكثر مراعاة للغير وزيادة الوعي بالمخاطر، وكذلك تحسين القدرة على التعرف على الأخطار. الدورة تركز على رفع الوعي والسلامة المرورية للسائقين الجدد، وليس إزالة النقاط من سجل القيادة، ولهذا السبب لا تعتبر الإجابة الثالثة صحيحة. هذا يساعدك لاحقًا في فهم أن الدورات التكميلية تهدف للتدريب وتطوير السلوك وليس لمعالجة النقاط المسجلة.

اعرف المزيد عن طريق تحميل التطبيق

ifahrer ios app ifahrer android app
تصفح الفئات
الوعي بالمخاطر السلوك في حركة المرور أولوية المرور علامات المرور حماية البيئة الجوانب التقنية اللياقة وتأهيل سائقي المركبات لوائح تشغيل المركبات
ifahrer app

آي فاهرر – رخصة القيادة

أتقن القيادة بالذكاء الاصطناعي – حضّر، تدرّب، ونجح!

آي فاهرر – رخصة القيادة

أتقن القيادة بالذكاء الاصطناعي – حضّر، تدرّب، ونجح!

ifahrer app