ما الهدف من الاشتراك في الدورة التكميلية خلال المدة التجريبية؟
جعل السلوك المروري أكثر مراعاة للغير وأكثر وعياً للأخطار
تحسين التعرف على الأخطار
إزالة النقاط في سجل أهلية القيادة
إليك تفسير مساعدنا الذكي
الإجابة صحيحة. الهدف من المشاركة في الدورة التكميلية خلال الفترة التجريبية هو جعل السلوك في المرور أكثر مراعاة للغير وزيادة الوعي بالمخاطر، وكذلك تحسين القدرة على التعرف على الأخطار. الدورة تركز على رفع الوعي والسلامة المرورية للسائقين الجدد، وليس إزالة النقاط من سجل القيادة، ولهذا السبب لا تعتبر الإجابة الثالثة صحيحة. هذا يساعدك لاحقًا في فهم أن الدورات التكميلية تهدف للتدريب وتطوير السلوك وليس لمعالجة النقاط المسجلة.